الخميس, أبريل 25, 2024
أخباراقتصاد

(4.8) ملايين دولار من اليونسيف لبرامج التنمية بغرب كردفان

الفولة: مدنية نيوز

أعلنت (اليونسيف) رصد (4.8) ملايين دولار لتنفيذ جملة من البرامج في الخطة الخدمية التنموية في ولاية غرب كردفان.

ووقعت حكومة ولاية غرب كردفان برئاسة اللواء الركن عبدالله محمد عبدالله، على خطة منظمة اليونيسف للعام 2020م، فيما وقع مدير اليونيسف بالولاية د. أحمد بابكر، ممثلاً للمدير الإقليمي للمنظمة الأممية.

وقال مدير منظمة اليونيسف بالولاية د. أحمد بابكر، إن المنظمة تعمل في محاور الصحة والتغذية وإصحاح البيئة وحماية الأطفال، بجانب التعليم الأساسي والتخطيط والمتابعة والتقييم لوزارة التربية والتوجيه.

وأشار مدير المنظمة إلى أن الميزانية التي رصدتها اليونيسف للبرامج المختلفة تقدر بــ(4.8) ملايين دولار لتنفيذ هذه الخطة عبر الوزارات والمنظمات العاملة في الولاية، ولفت لجهود شركاء اليونيسف المنفذين لتلك المشروعات ودعمهم اللا محدود في تنفيذ البرامج السنوية.

ومن جانبه نوه والي غرب كردفان في تصريح لـوكالة السودان للأنباء عقب التوقيع اليوم، لدعم منظمة اليونيسف لكافة محاور الخطة، وأكد التزام حكومة الولاية بتنفيذ كل ما يليها من واجبات تجاه الخطة مع كافة الجهات ذات الصلة.

وأوضح الوالي أن التعاون مستمر مع اليونيسف من أجل الارتقاء بالخدمات التنموية التي جاءت ضمن برامج الخطة التشغيلية، وأبان ان اليونيسف تعتبر خير معين لبرامج التنمية المختلفة بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *