مدير الطرق والجسور يوجه بإلإسراع في عمليات الصيانة بولايات الشرق

الخرطوم: مدنية نيوز

وجه المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور مهندس إيهاب محمد أوهاج، بمضاعفة العمل في مزلقان طريق سواكن طوكر عند الكيلو 20، على أن يكون البدء في التشيد المتصل يوم غد الأربعاء، كما تفقد طريق طوكر قرورة بطول (١٧٩) كيلومتراً ووقف على تشييد مزلقان خور عرب بطريق عطبرة هيا.

وقال أوهاج إن كل العقبات التي أدت الى توقف العمل خلال الفترة الماضية ستجد الحلول الناجعة، وأكد حل مشكلة الاسفلت التي تواجه صيانة طريق هيا سواكن، بجانب معالجة كافة الاشكاليات بطريق العقبة البديل.

في وقت يواصل مدير الطرق والجسور تفقده سير أعمال التأهيل والصيانة في عدد من ولايات البلاد، بدءاً من ولاية شمال كردفان ونهر النيل وولاية البحر الأحمر التي غادرها  اليوم الى ولاية كسلا ومنها الى ولاية القضارف.   

وفي جانب آخر وجه المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور بالاسراع في تشغيل ميزان سواكن المحوري بعد اكمال مرتكزات الاحتياجات، وأبان أن الهيئة القومية للطرق والجسور تسعى إلى رفع وتيرة عملها من خلال عمليات التأهيل والصيانة، وأوضح أن هذا العمل المتصل يأتي ضمن تفقد معدلات الصيانة وجولات الاستعدادت المبكرة لطوارئ الخريف  وللتأكد من تطبيق الاشتراطات للسلامة المرورية والالتزام بها، داعياً إلى تعاون المواطنين ومستخدمي الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *