الجمعة, أبريل 19, 2024
أخباراقتصاد

والي الجزيرة: ملتزمون بتنفيذ مخرجات المؤتمر الاقتصادي وإنزالها لأرض الواقع .

مدني: حسين سعد
أعلن والي ولاية الجزيرة الدكتور عبدالله إدريس الكنين إلتزام ولايته بإنزال مخرجات الموتمر الإقتصادي وانزاله علي أرض الواقع.

وأكد الكنين لدى استقباله بقصر الضيافة بمدني أمس الدكتور آدم الحريكه المستشار الإقتصادي لرئيس مجلس الوزراء بحضور البروفسيور محمد طه يوسف مدير جامعة الجزيرة والأستاذ عثمان عابدين أمين عام حكومة ولاية الجزيرة اكد حرص حكومته الإستفادة القصوى من الموارد المتاحة للإسهام في التنمية الإقتصادية. وأشار الى الجهود الجارية لتوفير الدعم المالي لإنفاذ جملة من المشروعات الزراعية والصناعية بالتركيز علي الصناعات التحويلية من جانبه أعلن المستشار الإقتصادي أن زيارته للجزيرة تستهدف عقد حوار مع اللجنة الإقتصادية بالولاية حول إنفاذ مخرجات المؤتمر الاقتصادي الأول ووضع تصور لقيام مؤتمر إقتصادي نموذجي للمؤتمرات الإقتصادية الولائية بالجزيرة وأكد أن إستراتيجية الدولة تعمل علي إستيعاب البعد الإقليمي والولائي في الرؤية الإقتصادية الكلية وإعداد الموازنة العامة.

وقال إن ولاية الجزيرة مؤهلة لقيادة نمو إقتصادي كبير في المجالات الصناعية والزراعية وفي السياق أكد مدير جامعة الجزيرة ان زيارة المستشار الإقتصادي تهدف لتبادل الآراء حول الإعداد للمؤتمر الإقتصادي بالجزيرة وأضاف أن ولاية الجزيرة تعمل على إحداث نهضة في مجالات الزراعة وتنمية الصادرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *