مجلس إدارة مشروع الجزيرة يقيل مدراء الإدارات ويحدد (10) آلاف لجوال القمح

الخرطوم: حسين سعد

قرر مجلس إدارة مشروع الجزيرة والمناقل إقالة كل مدراء الإدارات وذوي المناصب التنفيذية في مشروع الجزيرة في وقت حدد فيه المجلس سعر التركيز لمحصول القمح بمبلغ ١٠ الف جنيه.

وقال رئيس مجلس الادارة صديق عبدالهادي في تصريح صحفي له أمس تلقت (مدنية نيوز) نسخة منه مساء الاثنين، إن مجلس ادارة مشروع الجزيرة عقد اجتماعه رقم ٣ بمباني المشروع في الخرطوم ٢. وقد اتخذ المجلس عدداً من القرارات المهمة، منها ان قرر المجلس ان يكون السعر التركيزي لجوال القمح ١٠ الاف. وسيقوم المجلس بلقاء رئيس الوزراء في هذا الشأن، وقد جاء ذلك القرار تشجيعاً للمزارعين واستجابة لرفضهم الجامع للسعر التركيزي الذي تداولته وسائل الاعلام، وهو ٨ الاف جنيه للجوال.
وأوضح التصريح من ضمن القرارات المتمشية مع روح الثورة وتحقيقاً لشعاراتها ان قرر المجلس وبالاجماع اقالة كل مدراء الادارات وذوي المناصب التنفيذية في مشروع الجزيرة، وعلي ان يقوم المحافظ بتكليف من هم من ذوي الكفاءة بادارة تلك الادارات الي حين تعيين مدراء ونافذين جدد.
ونبه التصريح إلى أن الاجتماع استعرض موقف العروة الشتوية والصعوبات التي تواجه زراعة القمح وخاصة الري. وهناك عمل دؤوب يجري الان بواسطة وزارة الري وادارة المشروع لاجل توفير الاليات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *