تحالف المزارعين يتمسك بمرشحيه لمنصب محافظ مشروع الجزيرة

الحصاحيصا: حسين سعد
كشف تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل، عن تصعيد عمله بالأقسام المختلفة للمشروع، وأكد قيام لجنة الأصول بالطواف على الأقسام خلال الأيام القادمة للتواصل المباشر مع المزارعين في تفاتيشهم والتقصي حول تلك الأصول المنهوبة.

وتوقع التحالف صدور قرارات هامة الأسبوع القادم عقب الفراغ من تلك الزيارات، في وقت شكل أربع لجان لعمله، وطالب بأن يكون سعر التركيز لجوال القمح في حصاد الموسم الشتوي الحالي (٣٥٠٠) جنيه.

وجدد التحالف تمسكه بمرشحيه لمنصب محافظ المشىروع ورئيس مجلس الإدارة دكتور صديق عبد الهادي ودكتور يوسف دين، وقرر التحالف قيام ورشة عمل للإصلاح القانوني لم يحدد وقتها تضم ممثل من كل قسم، بجانب اثنين من تحالف الأبناء.

وعلمت (مدنية نيوز) أن سكرتارية تحالف المزارعين عقدت يوم الخميس الماضي بالحصاحيصا اجتماعاً خلص بعد نقاش مستفيض لإجازة التقرير التنظيمي، واجازة التقرير المالي، واجازة المقترح الخاص بهيكلة التحالف، بجانب تفعيل برنامج ولائحة التحالف المجازة من مؤتمر التميد.

كما أجاز الاجتماع أن يتواصل عمل لجنة الطوارئ حتى نهاية حصاد القمح لهذا الموسم، وتكون مهام لجنة الطوارئ مع اللجان القاعدية بالأقسام معالجة كل للمعوقات التى تعترض حصاد القمح، على أن تقوم اللجان برفع تقاريرها للجنة الطوارئ مباشرة لتتمكن من عمل المعالجات اللازمة مع الجهات المختصة فيما يتعلق بتوفير الدقاقات والجازولين والزيوت والخيش وغيرها.

وأمن الاجتماع على التصدى بكل حسم لمحاولات الثورة المضادة التي تسعى لافشال الموسم الشتوي والتي بدأت بمشكلة العطش وتتواصل الآن لافشال الحصاد، بجانب التنسيق لتصعيد العمل الجماهيري بكل اقسام المشروع يشمل كافة اشكال النضال السلمي لانفاذ مطالب المزارعين التي تم تسليمها للحكومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *