مبروك النجاح (ريل)

نعم الإله على العباد كثيرةٌ وأجلهن نجابة الأبناء

اعتلت الكنداكة ريل صديق عبد الهادي أعالي النجاح الذري، ومن مدارج التفوق القمم كما أظهرت من الجد والمثابرة ما يؤهلها بالدخول لأعرق الجامعات الأمريكية (جامعة بنسلفانيا)، تفوق ريل الأكاديمي لم يمنعها من أن تكون موسيقية ماهرة على آلة الشيلو، وقد كانت عضوة في أوركسترا كل المراحل الدراسية لا سيما المرحلة الثانوية العليا لعموم مدينة فلادلفيا.
وكما قال المثل الشعبي من جد وجد ومن زرع حصد. التهاني والتبريكات إلى ريل ووالدها صديق عبد الهادي، ووالدتها كوثر عثمان حسين، وشقيقاتها فاطمة ومها والأصدقاء بأمريكا. والتهاني موصولة من أعمامها سلمان ونوح وفتح العليم بالسعودية، والأهل بالخرطوم والعقدة المغاربة، وتهنئة خاصة من الصحافي حسين سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *